تحميل برنامج Tube mate لتحميل ملفات الفيديو والصوت من اليوتيوب للأندرويد


تحميل برنامج Tube mate لتحميل ملفات الفيديو والصوت من اليوتيوب

اهلا ومرحبا بكم زوار مدونة داون برو الكرام المدونة المتخصصه فى تحميل جميع انواع برامج الكمبيوتر وبرامج الأندرويد وايضا العاب الكمبيوتر والعاب الموبايل الأندرويد اليوم موعدنا مع البرنامج الممتع Tube mate الذي يمكن من خلاله تحميل الفيديوهات من على اليوتيوب مباشر .


نبذه عن برنامج Tube mate 


برنامج التيوب ميت Tube mate هو تطبيق لتحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب مباشره الى الهاتف الخاص بك وباى امتداد تريده فهناك الكثير من امتدادات التشغيل وايضا يمكنك باختيار امتداد mp3 وتحويل الفيديو الى ملف صوتى فليس عليك الا ان تختار الصيغه التى تريد تحميل الفيديو بها وتقوم بالتحميل ويقوم التطبيق بتحميل الفيديو الذى تريد ليكون موجود بصفه دائمه على الموبايل الخاص بك بحيث تستطيع ان تشاهد الفيديو فى اى وقت تريده .
استخدام هذا التطبيق فى غاية السهوله فبعد ان تقوم بتحميل التطبيق تقوم بفتح التطبيق ستجد مربع البحث اكتب اسم الفيديو المراد تحميله فى مربع البحث فى المتصفح الخاص بالتطبيق فيظهر لك الفيديو المطلوب ثم بعد ذلك ستجد علامة السهم التى تعنى التنزيل فتقوم بالضغط عليها ستظهر لك قائمة الأمتدادات الموجوده فتختار الأمتداد الذى تريده وتقوم بالضغط على تحميل وتنتظر الى ان يتم التحميل وبعد ذلك ستجد الملف على موبايلك فى ملف تحميل البرنامج ويمكن تغير مساره اذا اردت .


صور برنامج Tube mate 





معلومات عن برنامج Tube mate لتحميل ملفات الفيديو والصوت من اليوتيوب


الترخيص / مجانى
الحجم /  4.85 ميجا
البرنامج تم رفعه من الكمبيوتر الخاص بي ومجرب 100%

الأن جاء وقت تحميل البرنامج فانصحكم بتحميل هذا البرنامج المفيد والذى يحتاجه جميع الأشخاص لأنه برنامج مفيد جدا فى التحميل . كما تعلمون ان البرنامج ليس موجود على متجر جوجل الخاص بالأندرويد لذلك قمت برفعه اليكم من الكمبيوتر الخاص بي لكى تتمكون من تحميله بسهوله والإستفاده منه .

لتحميل برنامج تيوب ميت Tube mate للأندرويد مجانا من هنا




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

المشاركات الشائعة