ايفون iphone x الجديد يحقق مبيعات خياليه تعرفه على مواصفاته



ايفون iphone x الجديد يحقق مبيعات خياليه تعرفه على مواصفاته 




من المتوقع أن يبيع أي فون X بين 35-40 مليون وحدة حتى نهاية عام 2017، ولكن هذه الزيادة في نمو شركة آبل يمكن أن تؤدي أيضا إلى نمو مبيعات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، وفقا لأحدث تقرير.

ومن المتوقع أن تزيد بنسبة 6 في المائة من عام 2017 - إفون X المتوقع أن تكون مساهم في هذا النمو شحنات الهاتف المحمول لعام 2018
ويتوقع غارتنر أن شحنات الهواتف الذكية سوف تذهب من خلال نظرة إيجابية لعام 2018. مع إفون X المتوقع أن يتم إطلاقها رسميا في نوفمبر، فإنه ليس من المستغرب أن النمو سيبدأ في الظهور بشكل بارز من عام 2018.

ومن المتوقع أن تعود مبيعات الهواتف المحمولة إلى نمو سنوي على مدى عام 2018، مع شحنات بلغ مجموعها 1.9 مليار وحدة. وستمثل الهواتف الذكية 86 في المائة من إجمالي شحنات الهواتف النقالة في عام 2018، بزيادة 6 في المائة عن عام 2017

فإن إرادته يعني أيضا أن المنافسين أبل سوف تسعى جاهدة لدمج المزيد من الميزات الفريدة في الهواتف الذكية بالإضافة إلى أجهزة قوية وفعالة لتحويل المد لصالحهم. مع مبيعات اي فون X، ومن المتوقع أيضا أن أبل إلى العودة إلى الجزء العلوي من سلسلة الهواتف الذكية، ولكن مع غالبية المبيعات التي تجري في عام 2018، لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي للعملاق التكنولوجيا لارتداء التاج مرة أخرى.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

المشاركات الشائعة